مباراة ودية
drmais2025-12-21T22:33:21+03:00كلية الصيدلة تنظم مباراة ودية مع معهد الإدارة التقني – نينوى ضمن تعزيز التعاون المؤسسي والتنمية المستدامة جرت اليوم الأحد الموافق 21 كانون الأول 2025 على ملعب كلية الصيدلة مباراة ودية مميزة بين فريق كلية الصيدلة وفريق معهد الإدارة التقني – نينوى، ضمن سلسلة الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية المختلفة وتفعيل الأنشطة الرياضية في خدمة المجتمع الأكاديمي. وأقيم اللقاء تحت إشراف عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور ياسر فخري مصطفى، وبمتابعة المدرس المساعد خالد حميد مجيد، مسؤول شعبة النشاطات الطلابية في الكلية، وبالتعاون مع وحدة الدراسات والتخطيط في رئاسة جامعة الموصل/ وحدة التنمية المستدامة، مما يعكس حرص الكلية [إقرأ المزيد]



