المركز في سطور

تأسس مركز التحسس النائي في رحاب جامعة الموصل عام 1985 حيث تولى الجانب الأكاديمي في نشر هذه التقنية وإعداد كوادر متخصصة لمختلف قطاعات الدولة وكان المركز آنذاك يملك صلاحية منح شهادة الماجستير حيث تخرج (19) طالب للفترة 1986-1990. تم إلغاء المركز وتحويله إلى وحدة تطبيقات التحسس النائي التابعة لكلية العلوم للفترة 1990-1995.
تم إعادة تشكيل المركز بشكل علمي وسليم عام 1995 لتكون له شخصية علمية مستقلة في جامعة الموصل عن طريق استحداث قسميين علميين فيه، وانجاز العديد من البحوث والمشاريع

0
كادر المركز
0
عدد التدريسيين
0
عدد الموظفين

الورش والندوات

الإعلانات

التنمية المستدامة

آخر الأخبار

معرض الصور