10 أكتوبر، 2023

درع الابداع والتميز من نقابة المبدعين والموهوبين في العراق الى مركز التحسس النائي

ارتأت نقابة المبدعين والموهوبين/المقر العام-كركوك بتكريم مركز التحسس النائي ممثلا بالسيد مدير المركز الاستاذ المساعد الدكتور علاء نبيل حمدون تثمينا من النقابة للدور الكبير الذي يضطلع به المركز من تقديم الخدمات وعلى صعيد كافة المجالات العلمية والخدمية والاجتماعية. حيث تم استقبال وفد النقابة اليوم الاحد 24 ايلول 2023 المتكون من اربعة اشخاص من ضمنهم الأستاذ ادريس محمد نوري/رئيس النقابة ونائبه السيدة فيان كامران محمد وبحضور السادة رؤوساء الاقسام والوحدات الادارية بالمركز. حيث تم تقديم درع النقابة للابداع والتميز الى السيد مدير المركز وبدوره قدم السيد مدير المركز شهادة شكر وتقدير باسم المركز الى النقابة ممثلة بالسيد رئيس النقابة الاستاذ ادريس محمد نوري وشكرهم على تجشمهم عناء السفر والزيارة.
هذا والتقى الوفد على هامش الزيارة مع عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والباحثين في المركز واطلع على الية تنفيذ الدراسات والمشاريع والدورات مع الدوائر الخدمية في المحافظة. ثم تم اصطحاب الوفد في جولة تعريفية في اقسام المركز والمختبرات والوحدات العلمية وابدى المركز استعداده التام للتعاون في المجالات العلمية والخدمية المتعددة خدمة للصالح العام.
وفي ختام اللقاء وجه السيد رئيس النقابة شكره الى السيد مدير المركز والكادر العلمي والبحثي ودعاهم لزيارة النقابة/المقر العام في كركوك لتبادل المعلومات والخدمات والخبرات.
وفي ختام اللقاء وجه السيد رئيس النقابة شكره الى السيد مدير المركز والكادر العلمي والبحثي ودعاهم لزيارة مقر النقابة في كركوك وتبادل المعلومات والخبرات.

مشاركة الخبر