3 مايو، 2026

مركز التحسس النائي يتوّج جهوده بتكريمه بدرع الاستدامة في أسبوع الجامعة المستدام

 

اختتمت فعاليات أسبوع الجامعة المستدام في جامعة الموصل، الذي أُقيم برعاية الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي رئيس الجامعة، يوم الخميس الموافق 30 نيسان 2026، على قاعة محمود الجليلي، وسط حضور رسمي وأكاديمي واسع. وشهد الحفل الختامي تكريم مركز التحسس النائي تقديراً لدوره الفاعل ومشاركته المتميزة في إنجاح فعاليات الأسبوع،. حيث تسلّم الأستاذ المساعد الدكتور عبد الرحمن رمزي قبع/ مدير المركز درع أسبوع الاستدامة، ممثلاً عن المركز، كونه أحد أعضاء اللجنة التحضيرية المركزية للجامعة. وتضمنت مشاركة المركز في وضع الاسئلة والاشراف على مسابقة المعرفة البيئية اضافة الى المشاركة في معرض الاستدامة الذي اقيم على هامش يوم الجامعة لمدة يوميين. وأكدت إدارة المركز أن هذا الإنجاز يعكس الجهود المتواصلة التي يبذلها منتسبوه وخاصة لجنة التنمية المستدامة في الفعاليات الجامعية المستدامة وبما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وترسيخ مفاهيمها في البيئة الجامعية

مركز التحسس النائي يشارك في اجتماع موسع في مديرية التخطيط العمراني لانشاء الغابات الحضرية والحزام الأخضر ضمن توسعة الموصل
مركز التحسس النائي في جامعة الموصل ضمن لجنة وزارية لزيارة مركز بحوث الهندسة الطبية في جامعة الأنبار

مشاركة الخبر