12 مارس، 2026

مركز التحسس النائي يطلق حملة تشجير بمناسبة يوم التشجير الوطني

 

تزامناً مع يوم التشجير الوطني، شارك منتسبي مركز التحسس النائي اليوم الخميس الموافق 12 آذار 2026، في حملة تشجير في اروقة الجامعة وقرب المركز الطلابي، وذلك ضمن المبادرة الوطنية التي تهدف إلى تعزيز ثقافة زراعة الاشجار ومواجهة التحديات المناخية. وشهدت الحملة، التي تقدمها السيد مدير المركز والكوادر البحثية والإدارية، غرس مجموعة اشجار الزيتون والشتلات الدائمة، تأكيداً على التزام المركز بمسؤوليته البيئية ودوره في دعم المبادرة الوطنية وتعزيز التنمية المستدامة، فضلاً عن السعي للمساهمة في تقليل آثار الاحتباس الحراري ونشر الوعي بأهمية الحفاظ على التشجير وزيادة المساحات الخضراء.

مركز التحسس النائي يشارك في مناقشة عدد من الرسائل العلمية لطلبة الدراسات العليا
مركز التحسس النائي يقيم ورشة عمل بعنوان مفهوم الجسم الأسود ودرجة حرارة سطح الأرض (LST)

مشاركة الخبر