7 مايو، 2026

مركز التحسس النائي يكرم المشاركين في فعاليات الاستدامة

ضمن توجهاته الداعمة للأنشطة العلمية والبيئية، كرّم مركز التحسس النائي أعضاء لجنة التنمية المستدامة والمشاركين في فعاليات أسبوع الاستدامة ومعرض يوم الجامعة والمسابقة البيئية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 6 أيار 2026. حيث قدم الأستاذ المساعد الدكتور عبد الرحمن رمزي قبع/ مدير المركز شهادات تقديرية تثميناً للجهود المبذولة والدور الفاعل الذي أسهم به المشاركون في إنجاح الفعاليات والأنشطة البيئية والعلمية، بما يعكس روح التعاون والعمل الجماعي داخل جامعة الموصل.
وأكد المركز أن هذا التكريم يأتي دعماً للمبادرات الأكاديمية والبيئية الهادفة إلى تعزيز مفاهيم التنمية المستدامة

الحد من مخاطر الكوارث... المفهوم والتطبيق .... ورشة علمية جديدة يقيمها مركز التحسس النائي بالتعاون مع وحدة المركز المشترك للتنسيق والرصد JCMC
مركز التحسس النائي يقيم ورشة علمية حول تأثير ملوثات البلاستيك في البحار والمحيطات وسبل الحد منها

مشاركة الخبر