تدريسية من كلية العلوم عضوًا في مناقشة أطروحة دكتوراه في جامعة كركوك
ibrahimgoyani2026-05-10T22:22:19+03:00في إطار تعزيز التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات العلمية بين الجامعات، شاركت التدريسية في قسم علوم الكيمياء بكلية العلوم – جامعة الموصل، الأستاذة المساعدة الدكتورة صبا زكي محمود، عضوًا في لجنة مناقشة أطروحة الدكتوراه في كلية العلوم – جامعة كركوك، وذلك يوم الأربعاء الموافق 6 أيار 2026. والموسومة: Partial Purification of Glutathione-S- Transferase in leukemia Patients within North Iraq والمقدّمة من الطالبة بنار برزان محمد عمر. وتناولت الدراسة الجوانب الكيموحيوية المتعلقة بتنقية إنزيم Glutathione-S- Transferase لدى المرضى المصابين بسرطان الدم Leukemia في مناطق شمال العراق، حيث ركز البحث على عزل وتوصيف هذا الإنزيم الهام ودوره في المسارات الحيوية المرتبطة بالمرض، مما يسهم [إقرأ المزيد]




