اجتماع الهيئة التدريسية لقسم الفيزياء
ibrahimgoyani2026-04-11T14:33:49+03:00عقد مجلس قسم الفيزياء في كليتنا يوم الأثنين الموافق 6 نيسان 2026 اجتماع الهيئة التدريسية برئاسة السيد رئيس القسم الأستاذ المساعد الدكتور سمير محمود أحمد المحترم ومقرر القسم المدرس الدكتورة هدى محمد منير المحترمة والسادة أعضاء الهيئة التدريسية المحترمين. جرى خلال الاجتماع مناقشة استعدادات القسم لاستقبال اللجنة الوزارية للاعتماد الوطني وما يترتب عليها من مهام وتحضيرات كما ناقش مواعيد الامتحانات النهائية العملية والنظرية واعطاء فرصة للطلبة بسبب الظروف التي يمر بها البلد والمنطقة برمتها كذلك تحديد مواعيد مناقشة مشاريع التخرج لطلبة المرحلة الرابعة . وفي الختام تم فتح باب النقاش أمام أساتذة القسم للوقوف على آرائهم وملاحظاتهم حول الأمور التي تم [إقرأ المزيد]




