اجتماع السيدة عميد كلية العلوم مع مخولي الأقسام وكادر شعبة الإعلام والاتصال الحكومي

2026-04-11T14:25:30+03:00

عقدت السيدة عميد كلية العلوم، الأستاذة الدكتورة هيام عادل إبراهيم المحترمة، اجتماعًا مع مخولي الأقسام وكادر شعبة الإعلام والاتصال الحكومي، اليوم الاثنين الموافق 6 نيسان 2026، في عمادة الكلية. وجرى خلال الاجتماع بحث سبل تطوير العمل الإعلامي وتعزيز دوره في دعم المسيرة الأكاديمية، بما ينسجم مع توجهات الجامعة في الارتقاء بجودة الأداء المؤسسي وإبراز الأنشطة العلمية بصورة متميزة. وأكدت السيدة العميد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وتوحيد الجهود الإعلامية، والاهتمام بجودة المحتوى بما يعكس الصورة الحقيقية لإنجازات الكلية وأقسامها. كما تم التطرق بشكل عام إلى مجموعة من المحاور التي تهدف إلى تنشيط العمل الإعلامي وتوسيع نطاق تأثيره، بما يسهم في [إقرأ المزيد]