مشاركة تدريسيين من كلية الزراعة والغابات في دورة تدريبية وظيفية

2026-06-26T10:36:55+03:00

استناداً إلى توجيهات السيد رئيس جامعة الموصل والسيد عميد كلية الزراعة والغابات، الهادفة إلى تعزيز الانفتاح والتعاون مع مؤسسات وزارة الزراعة في المحافظة، شارك عدد من تدريسيي كليتنا في إلقاء محاضرات ضمن الدورة التدريبية الوظيفية الموسومة (إدارة وخدمة محصول الحنطة من الزراعة حتى الحصاد). وشارك في تقديم محاضرات الدورة كلٌّ من الأستاذ المساعد الدكتور عمر عبد الموجود عبد القادر، والأستاذ المساعد الدكتور ضياء فتحي الجبوري، والدكتور عمر غياث الدين عبد الغفور، وذلك ضمن البرنامج الإرشادي التوعوي الساند للموسم الزراعي (2026) الخاص بمحصول الحنطة. وأُقيمت الدورة بالتعاون مع دائرة الإرشاد والتدريب الزراعي في الموصل، للفترة من ٢١-٢٥ /٦/ ٢٠٢٦ بهدف تعزيز المعارف [إقرأ المزيد]