28 مارس، 2019

دورة تدريبية لمخولي المواقع الالكترونية في الجامعة

بناءا على توجيهات السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي الاحمديوبغية الارتقاء بعمل الزملاء أعضاء الارتباط ( مخولي ) المواقع الالكترونية للكليات والمراكز والمديريات في جامعة الموصل .اقام مركز الحاسبة الالكترونية دورة تدريبية عمليةبعنوان ( المهارات التقنية والاعلامية واللغوية ) تضمنت محاضرات نظرية وعملية في مجالات ادارة المواقع الالكترونية وصياغة الخبر الصحفي وسلامة اللغة الاعلامية فيالقاعة الكورية في المركز الطلابي وقد حضرها جميع اعضاء الارتباط من الكليات والمراكز
بناءا على توجيهات السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي الاحمدي وبغية الارتقاء بعمل الزملاء منسقي الاعلام في كليات الجامعة وأعضاء الارتباط ( مخولي ) المواقع الالكترونية للكليات والمراكز والمديريات في جامعة الموصل . وتحت عنوان ( المهارات التقنية والاعلامية واللغوية ) اقام مركز الحاسبة الالكترونية دورة تدريبية عملية تضمنت محاضرات نظرية وعملية في مجالات ادارة المواقع الالكترونية وصياغة الخبر الصحفي . وسلامة اللغة الاعلامية .
بدأت الدورة يوم الثلاثاء 26/3 بمحاضرة عن ادارة الموقع الالكتروني لجامعة الموصل حاضر فيها اساتذة متخصصين . وتنتهي الدورة يوم الخميس بمحاضرة حول سلامة اللغة الاعلامية .
وكان اليوم الاربعاء 27/3 ثاني أيام الدورة موعدا لمحاضرتي التي امتدت لثلاث ساعات تخللها استراحة لمدة عشر دقائق فقط .
محاضرتي كانت تحت عنوان ( فن الخبر الصحفي ) وقد استضافت القاعة الكورية في المركز الطلابي مايقارب الاربعين مشاركا في هذه المحاضرة التي اخترت لها هذا العنوان لتكون شاملة مفتوحة على فن الخبر الصحفي بكل جوانبه وشملت المحاضرة المفردات التالية :

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر