12 مايو، 2023

متابعة امتحانات طلبة الدراسات العليا

طلبة الدراسات العليا / كلية علوم الحاسوب والرياضيات في جامعة الموصل يؤدون امتحانات الفصل الثاني وسط أجواء مريحة
بأشراف وحضور السيدة عميد كلية علوم الحاسوب والرياضيات الأستاذ الدكتور ضحى بشير عبدالله المحترمة يرافقها السيد معاون العميد للشؤون العلمية وبعض من رؤساء الأقسام العلمية . على سير امتحانات الفصل الثاني لطلبة الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه .
وقالت السيدة عميد الكلية خلال تفقدها القاعات الإمتحانية إن (الكلية تتابع تفاصيل العملية الامتحانية وما يرافقها من إجراءات حرصاً منها على تذليل العقبات وتوفير مناخات ملائمة لابناءنا الطلبة وهم يؤدون امتحانات الفصل الثاني )
وأضافت أن (الكلية انهت استعداداتها لامتحانات العام الدراسي في وقت مبكر . حيث وفرت جميع المستلزمات الأساسية والضرورية للجان الامتحانية التزاماً بتوجيهات رئاسة الجامعة ووزارة التعليم )
وأوضحت السيدة عميد الكلية أن (الامتحانات تسير وفق ما مخطط لها . وأوعزت لجميع الأقسام العلمية ابداء التعاون وتقديم المساعدة لابناءنا الطلبة . لتخفيف عنهم ضغوط الامتحانات . متمنية للجميع التفوق والنجاح )
كما أشادت بـ (جهود جميع الملاكات التدريسية واللجان المختصة ومراقبي القاعات الامتحانية على هذا التنظيم العالي) من جانبها . وأعرب طلبة الدراسات العليا عن (شكرهم وتقديرهم العاليين لعمادة الكلية . وما تقدمه من جهود لتوفير كافة المستلزمات الضرورية وتهيئة الأجواء المناسبة للامتحانات)

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر