7 أبريل، 2026

دورة تدريبية

برعاية السيد رئيس جامعة الموصل، الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي، وبإشراف السيد عميد كلية الطب، الأستاذ الدكتور همام غانم إبراهيم، اختتمت يوم الثلاثاء الموافق ٧ نيسان ٢٠٢٦ الدورة التدريبية لفرع الاحياء المجهرية (قياس حساسية البكتيريا للمضادات الحيوية). الدورة أقيمت على مدى ثلاثة أيام بالتعاون مع وحدة التعليم المستمر وشعبة الإرشاد النفسي وقسم الدراسات والتخطيط وحدة التنمية المستدامةفي رئاسة الجامعة ، وهدفت إلى تعزيز المهارات المختبرية من خلال المحاضرات والتدريب العملي للمشاركين، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة (الصحة الجيدة والرفاه، التعليم الجيد والعمل اللائق ونمو الاقتصاد).

دورة تدريبية بعنوان "الكشف المبكر عن أورام الثدي"
ورشة علمية في كلية الطب " الطب بين رغبة المريض وحقوق الإنسان"

مشاركة الخبر