9 أبريل، 2026

دورة تدريبية بعنوان “الكشف المبكر عن أورام الثدي”

برعاية رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي، وبإشراف عميد كلية الطب/ جامعة الموصل الأستاذ الدكتور همام غانم إبراهيم،
أقامت شعبة الإرشاد النفسي الجامعي في كلية الطب دورة تدريبية بعنوان “الكشف المبكر عن أورام الثدي” بالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط وحدة التنمية المستدامة في جامعة الموصل وضمن نشاطات التعليم المستمر، وألقت المحاضرة م.د. مروة محمد صالح سلمان بتاريخ 2026/4/9 ، في قاعة الكندي، واستهدفت الطلبة والتدريسيين والموظفين، وكان الهدف من الدورة تمكين المشاركين من فهم الأسس النظرية والعملية والفحوصات الشعاعية المتعلقة بالكشف المبكر عن أورام الثدي، وحققت الدورة أهداف التنمية المستدامة المتمثلة في التعليم الجيد، والصحة الجيدة والرفاه، والحد من أوجه عدم المساواة، وعقد الشراكات لتحقيق الأهداف.

ندوة علمية إرشادية حول الصحة الجيدة والرفاه والتعليم الجيد في كلية الطب
دورة تدريبية

مشاركة الخبر