7 أكتوبر، 2024

قسم البعثات والعلاقات الثقافية في رئاسة جامعة الموصل يقيم ورشة عمل عن الزمالات البحثية والتفرغ العلمي…

برعاية الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي رئيس جامعة الموصل، أقام قسم البعثات والعلاقات الثقافية في رئاسة الجامعة، ورشة عمل عن الزمالات البحثية والتفرغ العلمي، يوم الاثنين ٧-تشرين الأول – ٢٠٢٤، في قاعة كلية التمريض. حضرها معاونو عمداء الكليات للشؤون العلمية ومسؤولي وحدات البعثات واالعلاقات الثقافية في الكليات والمراكز البحثية وعدد كبير من التدريسيين من منتسبي جامعة الموصل وجامعات محافظة نينوى.

ترأست اعمال جلسة الورشة الاستاذ المساعد الدكتورة رواء بطرس بولص مدير قسم البعثات في رئاسة الجامعة، وحاضر فيها كل من الاستاذ المساعد الدكتور زياد مكرم يوسف، التدريسي في كلية الطب البيطري، والمدرس المساعد عمر علي خضير، مسؤول وحدة مشاريع الاتحاد الاوربي، فضلا عن السيدة هند شيت حسين، من شعبة الدارسين في الخارج.

جرى خلال الورشة التعريف بآلية التسجيل في منظومة الزمالة البحثية والتفرغ العلمي التي اطلقتها دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فضلا عن توضيح آلية التدقيق والمصادقة من قبل معاوني العمداء للشؤون العلمية ورئاسة جامعة الموصل وصولا إلى رفع المعاملات الى الوزارة من اجل مو الترشح للزمالة البحثية التي تكون اما ستة اشهر او سنة وتمت الاجابة على كثير من التساؤلات التي طرحها السادة الحضور،

قسم الإعلام والاتصال الحكومي/جامعة الموصل

مشاركة الخبر