كلية التمريض تواصل مشاركتها لليوم الثاني في فعاليات مشروع جسر الرحمة
ahmadyahya2025-12-21T15:11:42+03:00برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي المحترم، وبإشراف السيد عميد كلية التمريض الدكتور تحسين محسن حسين المحترم، واصلت كلية التمريض مشاركتها لليوم الثاني على التوالي في فعاليات مشروع جسر الرحمة، التي أُقيمت في قرية باطنايا التابعة لقضاء تلكيف، اليوم الاحد الموافق 21 كانون الأول 2025، وبمشاركة عدد من تدريسيي الكلية. وشهدت فعاليات اليوم الثاني حضور الكادر التدريسي لكلية التمريض، حيث تم تقديم خدمات صحية وإنسانية تمثلت بإجراء فحوصات مختبرية متنوعة، إلى جانب قياس ضغط الدم للمواطنين، وذلك في إطار تعزيز الوعي الصحي وتقديم الدعم الطبي للمجتمع المحلي. وتأتي هذه المشاركة ضمن الدور المجتمعي والإنساني الذي تضطلع [إقرأ المزيد]



