عميد كلية التمريض يزور أحد الطلبة العرب للاطمئنان على صحته

2025-12-21T15:11:22+03:00

  زار السيد عميد كلية التمريض، الدكتور تحسين محسن حسين، يرافقه السيد دريد سالم مسؤول الطلبة العرب في الكلية، الطالب أحمد حسين العلي، أحد الطلبة العرب المقبولين ضمن برنامج «ادرس في العراق»، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية. وجاءت هذه الزيارة في إطار حرص عمادة كلية التمريض على متابعة أوضاع الطلبة والاهتمام بالجوانب الإنسانية والصحية لهم، ولا سيما الطلبة العرب الدارسين ضمن البرامج الدولية، بما يعكس روح الرعاية الأبوية التي توليها الكلية لطلبتها. وأكد السيد العميد خلال الزيارة دعم عمادة الكلية الكامل للطالب، متمنياً له الشفاء العاجل والعودة إلى مقاعد الدراسة، مشيداً بجهود الكادر المعني في متابعة شؤون [إقرأ المزيد]