عمادة كلية التمريض تثمّن جهود المشاركين في أسبوع الريادة والإبداع

2026-02-17T15:34:11+03:00

كرّم السيد عميد كلية التمريض الدكتور تحسين محسن حسين عدداً من المحاضرين والطلبة المشاركين في فعاليات أسبوع الريادة والإبداع الذي أقامه قسم حدائق العلوم والتكنولوجيا / رئاسة جامعة الموصل، تحت شعار “من أرض الرافدين… تنطلق الأفكار”، تقديراً لجهودهم العلمية وإسهاماتهم المتميزة في إنجاح فعاليات المهرجان. وجرى خلال حفل التكريم منح شهادات تقديرية للمحاضرين الذين قدموا محاضرات تخصصية وأفكاراً ابتكارية أسهمت في تعزيز ثقافة الريادة داخل الوسط الأكاديمي، فضلاً عن الإشادة بالدور الفاعل للطلبة الذين عرضوا مشاريعهم الإبداعية بروح تنافسية ومسؤولية علمية عالية. ومن بين المشاركات الفاعلة، قدمت المدرس المساعد زينب فيصل الزيدي، عضو ارتباط شؤون المرأة ومسؤولة وحدة الريادة في الكلية، [إقرأ المزيد]