5 مارس، 2026
مركز بناء السلام يشارك في الحملة التوعوية لترشيد واستدامة المياه

تنفيذاً لمفردات الخطة الوطنية الثالثة للمرأة والأمن والسلام (2025-2030)، وتحقيقاً لهدف تعزيز دور المرأة في إدارة مخاطر التغير المناخي وحماية البيئة، أقامت لجنة شؤون المرأة في مركز بناء السلام والتعايش السلمي، بالتعاون مع وحدة تمكين المرأة في رئاسة الجامعة، يوم الخميس الموافق 5 آذار، عرضاً لبوسترات ضوئية في مركزنا، توضح سبل ترشيد واستدامة المياه.”





