11 مارس، 2026

اختتام اعمال الورشة التدريبية الخاصة بـ(حماية حقوق الانسان والوقاية من التطرف العنيف) لموظفي كهرباء نينوى

في اطار التعاون بين مؤسسات الدولة المخلتفة وتحقيقا للهدفين السادس عشر والسابع عشر من اهداف التنمية المستدامة
اختتمت يوم الاثنين اعمال الدورة التدريبية الخاصة بموضوع ( حماية حقوق الانسان والوقاية من التطرف العنيف ) والتي استمرت على مدار يومين (8،9 اذار) بمشاركة (25) موظف وموظفة من مديرية كهرباء نينوى ، قام بتنفيذ الدورة كل من ا.م.د. محمود عزو حمدو ، و م.م. مصطفى احمد الفؤاد الباحثان في مركز بناء السلام والتعايش السلمي. وشهدت الدورة تقديم معلومات وتمارين مختلفة متعلقة بالوقاية من التطرف العنيف والتي لاقت تفاعلا ايجابيا من قبل الموظفين ، من الجدير بالذكر ان هذه الدورة هي الثالثة التي ينفذها المركز مؤكدا فيها شعار الجامعة في خدمة المجتمع .

اختيار رئيس قسم بناء قدرات السلام في لجنة الخبراء الوزارية الخاصة باعداد مناهج علم الاجتماع في العراق
مركز بناء السلام يشارك في الحملة التوعوية لترشيد واستدامة المياه

مشاركة الخبر