9 أبريل، 2026
ترقية

تتقدم أسرة كلية الصيدلة في جامعة الموصل، ممثلةً بالأستاذ الدكتور ياسر فخري مصطفى عميد الكلية ، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية ، بأحر التهاني والتبريكات إلى المدرس المساعد الصيدلانية امل فخر الدين حامد ، التدريسية في فرع الكيمياء الصيدلانية ، بمناسبة حصولها على الترقية العلمية إلى مرتبة المدرس بتخصص الصيدلانيات ، وذلك بعد استيفائها متطلبات الترقية المنصوص عليها في قانون الترقيات العلمية.
متمنين لها دوام الموفقية والنجاح ومزيداً من العطاء والتقدم في مسيرتها الأكاديمية خدمةً للعلم والجامعة والمجتمع.




