9 أبريل، 2026

ترقية

 

تتقدم أسرة كلية الصيدلة في جامعة الموصل، ممثلةً بالأستاذ الدكتور ياسر فخري مصطفى عميد الكلية ، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية ، بأحر التهاني والتبريكات إلى المدرس المساعد الصيدلانية امل فخر الدين حامد ، التدريسية في فرع الكيمياء الصيدلانية ، بمناسبة حصولها على الترقية العلمية إلى مرتبة المدرس بتخصص الصيدلانيات ، وذلك بعد استيفائها متطلبات الترقية المنصوص عليها في قانون الترقيات العلمية.

متمنين لها دوام الموفقية والنجاح ومزيداً من العطاء والتقدم في مسيرتها الأكاديمية خدمةً للعلم والجامعة والمجتمع.

دورة ارشادية
محاضرة توعوية

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر

آخر الأخبار