19 مايو، 2023

حصاد الجوائز الرياضية لكلية الصيدلة

حصاد الجوائز الرياضية والابداعية لكلية الصيدلة..

ضمن حفل توزيع جوائز المسابقة الابداعية وبحضور السيد رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الاحمدي المحترم، كان لطلبتنا اربع منها وهم خالد مدلول علي (الشعر) المركز الثاني، عبد العزيز عبد اللطيف محمد المركز الثالث ( الخط والزخرفة)، الطالبة زهرة عبد علي المركز الثالث ( في حفظ القرآن الكريم كاملا)، والطالبة ريم دريد جبر المركز الثالث في افضل ترجمة نص.
كما تم توزيع جوائز المسابقات على المستوى الرياضي والتي احرزت كليتنا فيها المركز الثاني على مستوى الجامعة في أنجاز يعد هو الاول من نوعه منذ تأسيس الكلية، وقد قام الاستاذ المساعد الدكتور محمد عبدالله عجيل باستلام الكأس.
وبهذه المنسبة تتقدم عمادة كلية الصيدلة ممثلة بالسيدة عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتورة زينة عبدالمنعم عبدالمجيد بالتهاني والتبريكات الى كافة الفائزين والى القائمين على أعداد فرقنا في جميع المسابقات وبالاخص السادة في شعبة النشاطات الطلابية الاستاذ المساعد الدكتور محمد ذاكر والاستاذ خالد حميد والى كل من شارك في تحقيق هذه الانجازات، وكذلك الى منتسبي وطلبة الكلية كافة متمنية لهم المزيد من العطاء والتألق.
فالف مبروك لكليتنا الرائعة هذه الجوائز والتي ان دلت فانما تدل على وجود عناصر متميزة ودعم يدفع هذه المواهب للظهور والابداع.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر