30 أبريل، 2026

دور متميز لكلية الصيدلة

كلية الصيدلة بجامعة الموصل تؤكد دورها التنموي في ختام مبادرة “شريك”

  • في ختام فعاليات مبادرة “شريك” التي أطلقتها جامعة الموصل برعاية رئيسها الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي، برزت كلية الصيدلة بوصفها شريكاً فاعلاً في إنجاح هذا المشروع الاستراتيجي الهادف إلى دعم الاقتصاد الحرفي برؤية مستدامة.
    وجسدت المبادرة نموذجاً متقدماً للتكامل بين المعرفة الأكاديمية والتطبيق العملي، من خلال إشراف عميد الكلية الأستاذ الدكتور ياسر فخري مصطفى ومشاركة نخبة من طلبة الكلية ، حيث ركزت على إحياء الحرف التقليدية عبر برامج تمكين فني وتسويقي وإسناد قانوني يعزز حضورها في السوق الحديثة.
    وفي هذا السياق، قدّمت كلية الصيدلة صورة مشرقة تعكس التزامها بدورها المجتمعي، وإسهامها الفاعل في دعم مسارات التنمية المستدامة وبناء اقتصاد محلي متنوع قائم على الابتكار.
بطولة
اسبوع التنمية المستدامة

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر

آخر الأخبار