طلبة كلية الصيدلة يشاركون في مخيم “العطاء والانتماء” الكشفي للمجموعة الطبية
drmais2026-02-13T12:53:36+03:00برعاية الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي رئيس جامعة الموصل، وبإشراف الأستاذ الدكتور ياسر فخري مصطفى عميد كلية الصيدلة، شارك طلبة كلية الصيدلة في المخيم الكشفي الأول للمجموعة الطبية الموسوم بـ “مخيم العطاء والانتماء”، والذي استضافته كلية التمريض / جامعة الموصل يوم الخميس الموافق 12 شباط 2026. ويأتي هذا المخيم ضمن النشاطات الطلابية للعام الدراسي 2025–2026، في إطار حرص جامعة الموصل على دعم الفعاليات التي تعزز روح الانتماء والعمل التطوعي بين الطلبة، وتنمّي لديهم قيم التعاون والمسؤولية وروح المبادرة. وتضمنت فعاليات المخيم برامج كشفية وتدريبية وأنشطة جماعية متنوعة، هدفت إلى ترسيخ مفاهيم العطاء والانتماء للمؤسسة التعليمية والوطن، فضلاً عن تعزيز أواصر [إقرأ المزيد]



