طلبة كلية الصيدلة يشاركون في مسابقة الذكاء ضمن فعاليات أسبوع الريادة والإبداع 2025

2026-02-13T01:35:19+03:00

  بإشراف الأستاذ الدكتور ياسر فخري مصطفى عميد كلية الصيدلة، ومتابعة شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة، شارك فريق من طلبة كلية الصيدلة في مسابقة الذكاء التي نظمتها شعبة حدائق العلوم والتكنولوجيا في المنتدى العلمي والأدبي، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الريادة والإبداع 2025. وجرى تنظيم المسابقة من قبل شركة ذكاء الكروب، حيث شهدت أجواءً تنافسية عالية بين فريق كلية الصيدلة وفريق كلية الطب، وتضمنت مجموعة من الأسئلة العلمية والثقافية المتنوعة التي هدفت إلى تنمية مهارات التفكير السريع، وتعزيز روح التحدي والعمل الجماعي بين الطلبة. ورغم خسارة فريق كلية الصيدلة في الجولة النهائية أمام فريق كلية الطب، إلا أن أداء طلبة الكلية حظي بإشادة [إقرأ المزيد]