زيارة ميدانية
drmais2026-02-11T12:22:44+03:00لجنة الأقسام الداخلية للإناث في كلية الصيدلة تنفذ جولة تفقدية في مجمع سكن الطالبات في إطار حرص كلية الصيدلة على تعزيز بيئة سكنية داعمة للعملية التعليمية، أجرت لجنة الأقسام الداخلية للإناث زيارة ميدانية إلى مجمع الأقسام الداخلية الخاص بالطالبات، يوم الأحد الموافق 8 شباط 2026، بإشراف الأستاذ الدكتور ياسر فخري مصطفى، عميد الكلية. وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على واقع الخدمات المقدّمة للطالبات، ولاسيما خلال فترة الامتحانات، والتأكد من جاهزية المرافق وتوافر المستلزمات الأساسية التي تسهم في توفير أجواء ملائمة للاستذكار والاستقرار النفسي. كما استمعت اللجنة إلى ملاحظات الطالبات واحتياجاتهن، تأكيدًا لنهج التواصل المباشر وتعزيز الشراكة داخل المجتمع الجامعي. وجاءت هذه [إقرأ المزيد]



