محاضرة
drmais2026-02-11T09:37:11+03:00تنظم شعبة الإرشاد النفسي في كلية الصيدلة محاضرة بعنوان "فن التعايش مع الآخرين… التسامح أساس الاستقرار وبناء المجتمع الجامعي" بإشراف الأستاذ الدكتور ياسر فخري مصطفى، عميد كلية الصيدلة، نظّمت شعبة الإرشاد النفسي في الكلية محاضرة توعوية بعنوان "فن التعايش مع الآخرين… التسامح أساس الاستقرار وبناء المجتمع الجامعي"، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10 شباط 2026، وبمشاركة طلبة المرحلة الثانية. هدفت المحاضرة إلى تعزيز ثقافة التسامح وقبول الآخر داخل الوسط الجامعي، وترسيخ قيم الاحترام المتبادل والحوار البنّاء، بما يسهم في إيجاد بيئة تعليمية إيجابية وآمنة تدعم التفوق العلمي والنمو الشخصي للطلبة. كما تناولت أهمية تنمية مهارات التواصل الفعّال، وإدارة الخلافات بأساليب حضارية، ودور [إقرأ المزيد]



