امتحانات
drmais2026-02-10T23:50:57+03:00عميد كلية الصيدلة ومعاون العميد يتابعان امتحانات نهاية الكورس الأول للمرحلة الأولى تابع الأستاذ الدكتور ياسر فخري مصطفى، عميد كلية الصيدلة بجامعة الموصل، يرافقه الأستاذ المساعد الدكتور مهند عماد، معاون العميد للشؤون العلمية، امتحانات نهاية الكورس الأول للمرحلة الأولى للعام الدراسي 2025–2026، التي انطلقت يوم الثلاثاء الموافق 10 شباط 2026، ضمن جهود العمادة لضمان سير العملية الأكاديمية بكفاءة عالية وبيئة تعليمية محفزة وآمنة للطلبة. وشملت الجولة تفقد القاعات والخدمات المقدمة للطلبة، والوقوف على احتياجات اللجنة الامتحانية، مع التأكيد على الالتزام بالضوابط والشفافية وتعزيز مبادئ النزاهة وتكافؤ الفرص. وترتبط هذه المتابعة بأهداف التنمية المستدامة، حيث تدعم الهدف الرابع (التعليم الجيد) من خلال [إقرأ المزيد]



