بطولة

2026-02-04T14:59:32+03:00

كلية الصيدلة تواصل حضورها المتميز في البطولات الرياضية الجامعية في أجواء تنافسية مفعمة بالحماس والروح الرياضية، شاركت كلية الصيدلة في بطولة تنس الطاولة، حيث مثّلها الطالب أحمد عكّاب الذي قدّم أداءً متميزًا عكس مستوى الإعداد والمهارة، وتمكّن من تحقيق فوزٍ مستحق على كلية علوم الحاسوب بنتيجة (2–0)، في مباراة اتسمت بالقوة والندية. وجرت منافسات البطولة يوم الثلاثاء الموافق 3/1/2026، ضمن إطار دعم الأنشطة الرياضية الجامعية، التي تسهم في تعزيز الصحة البدنية والنفسية للطلبة، وبما ينسجم مع أهداف التنمية المستدامة ولا سيما الهدف الثالث (الصحة الجيدة والرفاه) من خلال تشجيع أنماط الحياة الصحية والنشاط البدني المنتظم. كما تعكس هذه المشاركة دعم الكلية [إقرأ المزيد]