ترقية علمية

2026-02-04T22:13:07+03:00

  تتقدم أسرة كلية الصيدلة في جامعة الموصل، ممثلةً بالأستاذ الدكتور ياسر فخري مصطفى عميد الكلية، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، بأحر التهاني والتبريكات إلى المدرس الدكتور سمير محمد محمود ، التدريسي في فرع العقاقير والنباتات الطبية ، بمناسبة حصوله على الترقية العلمية إلى مرتبة استاذ مساعد بتخصص الصيدلة / الكيمياء الحياتية السريرية ، وذلك بعد استيفائه متطلبات الترقية المنصوص عليها في قانون الترقيات العلمية. متمنين له دوام الموفقية والنجاح ومزيداً من العطاء والتقدم في مسيرته الأكاديمية خدمةً للعلم والجامعة والمجتمع.