5 فبراير، 2026

شكر وتقدير من وزير التعليم العالي لمدير مركز التحسس النائي

 

حصل السيد مدير مركز التحسس النائي ا.م.د. عبد الرحمن رمزي قبع على كتاب شكر وتقدير من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تثمينًا لجهوده المبذولة في انجاز مهام لجان الاستحداث وتدقيق الخلفيات العلمية للمراكز والوحدات البحثية المستحدثة للعام 2025 بما أسهم في الارتقاء بالمعايير العلمية والإدارية.من الجدير بالذكر ان ا.م.د.عبدالرحمن رمزي قبع قد كلف برئاسة لجنتين وزارتين، الاولى لاستحداث الوحدة الالمانية العراقية لانترنيت الاشياء الصناعية في جامعة النهرين في بغداد، والثانية لاستحداث مركز الذكاء الاصطناعي في الجامعة التقنية الشمالية.

 

مركز التحسس النائي يستقبل اللجنة الوزارية لتقييم المراكز البحثية
عقد الاجتماع الاول في الكورس الثاني لباحثي مركز التحسس النائي

مشاركة الخبر