9 فبراير، 2026

مركز التحسس النائي يستقبل اللجنة الوزارية لتقييم المراكز البحثية

استقبل مركز التحسس النائي يوم الاثنين الموافق 9 شباط 2026 اللجنة الوزارية المختصة بتقييم المراكز البحثية، وذلك ضمن برنامج وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لمتابعة وتقييم الأداء العلمي والبحثي للمراكز االبحثية. كان في استقبال اللجنة السيد مدير مركز التحسس النائي الأستاذ المساعد الدكتور عبد الرحمن رمزي قبع والسادة رؤساء الاقسام حيث قدم مدير المركز عرضاً موجزاً عن أبرز نشاطات المركز وخططه البحثية والمشاريع المقدمة لدوائر المحافظة، اضافة الى عرض التحديات التي تواجه عمل المراكز البحثية، مؤكداً على دور المركز في دعم البحث العلمي والتطبيقي وخدمة المجتمع. شملت الزيارة على جولة في اروقة المركز للاطلاع على مختبرات المركز ووحداته وشُعبه العلمية، إضافة إلى مكتبة المركز، حيث جرى تقييم الإمكانات البحثية والبنى التحتية المتوفرة، ومتابعة واقع النشاطات العلمية والبحثية. تأتي هذه الزيارة في إطار حرص الوزارة على تطوير أداء المراكز البحثية والارتقاء بمستواها وفق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي.

مركز التحسس النائي يقيم ورشة عمل ضمن فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2025
شكر وتقدير من وزير التعليم العالي لمدير مركز التحسس النائي

مشاركة الخبر