12 ديسمبر، 2018

فوز كبير لمنتخب كليتنا في بطولة الجامعة لكرة القدم

في مباراة تميزت بالاثارة والندية والقوة، تمكن منتخب كليتنا من الفوز بتسعة اهداف مقابل اربعة اهداف فقط لكلية الصيدلة، في الدور الثاني لبطولة الجامعة لكرة القدم، والتي جرت على ملعب الجامعة المغلق يوم الاربعاء الموافق 12 كانون الاول 2018، والتي قادها بنجاح وتميز المدير الفني للمنتخب الكابتن محمود البكوع.
منتخب كليتنا تمكن من تحقيق الفوز بجدارة بعد اداء اللاعبين الجميل الذين حافظوا على تقدم النتيجة طوال المباراة، رغم الندية التي ابداها منتخب كلية الصيدلة الذي قدم مستوى فني قوي,اذ بدا واضحاً سيطرة منتخبنا على الملعب منذ بداية المباراة التي سادتها اجواء الحماسة وتشجيع الحضور.
وكان هداف منتخبنا اللاعب أحمد لؤي قد سجل 3 اهداف رائعة، اما كابتن المنتخب اللاعب ادريس سليمان -الذي قاد المنتخب بجدارة وحسن ريادة-، ولاعب الوسط المتميز باداءه وجمال اخلاقه فؤاد اسماعيل فقد سجلا هدفين اثنين لكل منهما، ومن صاروخية رائعة سجل ثابت احسان هدفاً جميلاً، واختتم التسجيل اللاعب مؤيد تحسين بهدف اخير ختامه مسك.
المدير الفني للمنتخب اكد ان منتخب الكلية قد اجتهد خلال تلك المباراة وقدم مستوى متميزاً ولعب بروح الفريق الواحد طوال المباراة، وتمكن حارس مرمى المنتخب الحارس المتألق محمد اسماعيل من الدفاع بشكل شرس عن مرماه وانقذ المرمى من اكثر من هدف محقق. كما اجاد خط الوسط المتمثل باللاعبين علي نزال ومحمد غانم اذ كانوا محركات اللعب في الملعب، وكان صخرة الدفاع وعلاء الدين فيصل ومحمد واجد.
واضاف البكوع ان مشاركة منتخب الكلية بهذه البطولة يأتي انطلاقا من حرص عمادة الكلية الدائم على تفعيل روح الحياة الرياضية لكادرها التدريسي والوظيفي وخاصة انها المشاركة الاولى للكلية في هذه البطولة. وقدمت السيدة عميد الكلية التهنئة للمنتخب بهذا الفوز, متمنيةً منهم الاستمرار والتقدم لنيل المركز الاول في البطولة محييةً فيهم المعنويات العالية , والروح الرياضية التي عكست اجواء التلاقي والزمالة التي تجمع بين ابناء الكلية.
وقد حضر المباراة الدكتور عدنان عبد السلام .. الذي كان له عظيم الاثر في التشجيع واثارة الحماسة في اعضاء المنتخب .. وفي الختام قدم مدرب المنتخب الكابتن البكوع هدايا لللاعبين تثميناً منه على جهدهم الطيب خلال المباراة..

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر