التعليم تقرر إجراء امتحانات تكميلية للطلبة الراسبين في الدور الثاني بنصف المواد فما دون
admin_omar2012-10-03T00:00:00+03:00قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إجراء امتحانات تكميلية للطلبة وبجميع المراحل الدراسية الراسبين في الدور الثاني بنصف المواد فما دون، وللطلبة المرقنة قيودهم بسبب رسوبهم في مواد العبور وللطلبة الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحانات النهائية للدورين الأول والثاني لأسباب قاهرة، ابتداء من يوم الاثنين الموافق 15/10/2012.وقال المدير العام لدائرة الدراسات والتخطيط الدكتور الدكتور سهيل نجم عبد الله إن وزارة التعليم قررت السماح للطلبة الراسبين في الدور الثاني في الكليات والمعاهد الدراسية كافة بأداء الامتحانات التكميلية للعام الدراسي 2011-2012 على ان لا تتجاوز نصف المواد الدراسية عدا المواد المحمل بها من السنة السابقة.وتابع المدير العام ان الوزارة سمحت كذلك للطلبة [إقرأ المزيد]



