اجتماع وحدة الارشاد في كليتنا

2018-10-11T00:00:00+03:00

اجتمعت الاستاذ المساعد ادكتورة أزهار يحيى قاسم رئيسة وحدة الارشاد مع اعضاء الوحدة من اقسام الكلية كافة، وتناول الاجتماع مناقشة اعمال الوحدة الارشادية للعام الدراسي الحالية 2018/2019 ، وقد ضم الاجتماع كلاً من الاستاذ المساعد الدكتورة اسرار اسماعيل عن قسم علوم الحياة والاستاذ المساعد نجلاء عن قسم الكيمياء والاستاذ المساعد الدكتورة غيداء عن قسم اللغة العربية والدكتورة زينب عن قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة.