24 أبريل، 2022

المؤتمر العلمي السابع (الدولي الاول) لكلية الطب البيطري – جامعة الموصل

يسر كلية الطب البيطري في جامعة الموصل دعوتكم للمشاركة في مؤتمرها العلمي السابع (الدولي الاول) الذي سيقام تحت شعار:((دور الطب البيطري في نهج عالم واحد – صحة واحدة))((The role of veterinary medicine in the approach of One World – One Health))

عنوان المؤتمر:المؤتمر العلمي السابع (الدولي الاول) لكلية الطب البيطري – جامعة الموصل.

شعار المؤتمر:دور الطب البيطري في نهج عالم واحد – صحة واحدة.

الموعد:6-5 تشرين الاول 2022

محاور المؤتمر:يعنى المؤتمر بكافة البحوث في مجال العلوم البيطرية، والتي تشمل:

  1. الطب الباطني والوقائي.
  2. الجراحة البيطرية.
  3. علم تناسل الحيوان.
  4. الامراض البيطرية.
  5. امراض الدواجن والاسماك.
  6. الصحة العامة البيطرية.
  7. الامراض المعدية والمشتركة.
  8. البحوث التطبيقية للعلوم الاساسية.

    اللجنة التحضيرية:أ.د. ظافر محمد عزيز ————— رئيسا”أ.د. رعد عبدالغني بشير ————- عضوا”أ.د. نشات غالب مصطفى ———— عضوا”أ.د. هناء خليل اسماعيل ————- عضوا”أ.د. ضياء محمد طاهر ————- عضوا”أ.م.د. سيفان سعد فاضل ———— عضوا”

    التسجيل للاشتراك وحضور المؤتمر:يمكن التسجيل لحضور المؤتمر أو التسجيل للاشتراك في المؤتمر ببحث من خلال الرابط الالكتروني الاتي:الرابط: https://forms.gle/8VwmUVS4JpcbdfgQA

    آخر موعد للتسجيل هو 2022/9/30للاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]

    الاشتراك في المؤتمر:50 ألف دينار اجور الاشتراك في المؤتمر (حضور فقط).150 ألف دينار اجور الاشتراك في المؤتمر ببحث (اجور نشر البحث).200 ألف دينار اجور الاشتراك في المؤتمر (حضور فقط + مبيت في أحد الفنادق).300 ألف دينار اجور الاشتراك في المؤتمر ببحث (اجور نشر البحث + مبيت في أحد الفنادق).

    أرسال البحوث:ترسل البحوث باللغة الانكليزية (مع خلاصة باللغة العربية) بصيغة ملف Word معدة حسب تعليمات النشر الخاصة بالمجلة العراقية للعلوم البيطرية (https://vetmedmosul.com/journal/authors.note) عبر الرابط الالكتروني الاتي:الرابط: https://forms.gle/yMgaPq1SEHvFePuj9

    آخر موعد لاستلام البحوث هو 2022/8/31

    نشر بحوث المؤتمر:ستخضع البحوث المقدمة للمؤتمر للتقييم وسيتم النشر في إحدى المجلتين الاتيتين وحسب نظام التقييم الخاص بالمجلة:

    1. المجلة العراقية للعلوم البيطرية (Scopus).
    2. مجلة الانبار للعلوم البيطرية (بعد موافقة الباحث).

      المعرض:سيقام على هامش المؤتمر معرض تخصصي للادوية والمستلزمات الطبية البيطرية، فعلى الراغبين بالمشاركة الاتصال باللجنة التحضيرية للمؤتمر.

مشاركة الخبر