26 مارس، 2023

مادبة افطار لطلبة الكلية الاقسام الداخلية

في اجواء رمضانية جميلة ، ومن اجل تقوية جسور المحبة والتاخي، اقامت كلية الطب البيطري باشراف مباشر من عميد الكلية أ.د .ظافر محمد عزيز و د. رعد عبد الغني ( معاون العميد للشؤون العلمية) يوم الاحد ٢٦/ ٣ / ٢٠٢٣ مادبة افطار على شرف طلاب وطالبات الاقسام الداخلية وطلبة محافظات العراق الحبيب.
وقد شرف وحضر المادبة دكتور يوسف الملا ( مدير الاقسام الداخلية ) وعدد من رؤوساء الفروع العلمية كل من د. عدنان علي ود. ضياء محمد طاهر ومسؤولة الاقسام الداخلية للطالبات في الكلية د.سفانة جابر ومسؤول شعبة النشاطات الطلابية د.علي عبد الاله في اجواء تسودها المحبة والتفائل حيث تم قضاء وقت جميل للاساتذة مع الطلبة وتجاذبوا اطراف الحديث من اجل تغيير الاجواء للطلبة.
🔵واهلا وسهلا بكم في بيتكم الثاني وجامعتكم وكليتكم، وستبقى كليتنا على العهد مع ابنائنا الطلبة، و شكر عميد الكلية مسؤولي الاقسام الداخلية ممثلة بدكتور يوسف الملا وست اسماء (معاون المدير) على تسهيل امور الطلاب والطالبات والتعاون معهم وايجاد الحلول للمعوقات التي تواجههم وتعاونهم المميز مع عمادة الكلية.
والشكر الجزيل لرئاسة جامعة الموصل لتسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بتخصيص باص من داخل الجامعة لنقل طالبات الاقسام من باب الحرص والمسؤولية على بناتنا العزيزات…
والشكر موصول الى السيد عمار يونس لتسهيل كافة الاجراءات لتكون ليلة رمضانية مميزة…

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر