12 أبريل، 2026
ورشة عمل بعنوان (الطبيب البيطري في مهمة خضراء)

ورشة عمل الطبيب البيطري في مهمة خضراء
أقامت لجنة التنمية المستدامة في الكلية وبالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط / وحدة التنمية المستدامة، ورشة العمل الموسومة ) عمل الطبيب البيطري في مهمة خضراء)، وذلك يوم الاحد الموافق 12 نيسان 2026.
قدّم الورشة أ.د. بنان خالد عبدالرحمن من فرع الفسلجة والكيمياء الحياتية والادوية.
هدفت الورشة إلى التعريف بدور الطبيب البيطري في حماية البيئة وتعزيز الممارسات البيطرية الصديقة للبيئة، مع تسليط الضوء على أهمية مساهمة القطاع البيطري في دعم الاستدامة والحفاظ على صحة الإنسان والحيوان والبيئة.
وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة النشاطات التي تسعى الكلية من خلالها إلى نشر ثقافة التنمية المستدامة، والتي تنسجم مع الهدف الرابع (التعليم الجيد) والهدف الحادي عشر( مدن ومجتمعان محلية مستدامة) الهدف الثالث عشر(العمل المناخي) من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
#جامعة_الموصل
#كلية_الطب_البيطري










