14 ديسمبر، 2023

تميز اساتذتنا

تم ادراج اسم الاستاذ الدكتور ليث محمود القطان/ تدريسي في فرع الجراحة وعلم تناسل الحيوان
كمقيم ومحكم دولي في مجلة ،veterinary Medine international في موقع wiley. حيث ان المجلة تخصص طب بيطري ولديها تخصص الجراحة والتوليد وطب باطني وفسلجة وأحياء مجهرية بيطرية…

وكذلك تم ادراج اسم الاستاذ الدكتور يعرب جعفر موسى/ رئيس فرع الفسلجة والكيمياء الحياتية والادوية كمقيم علمي في مجلة Journal of Clinical Pharmacy and Therapeutics التابعة لدار النشر WILEY-HINDAWI حيث ان المجلة تهتم بنشر البحوث العلمية في جوانب تطوير الأدوية السريرية والعلاجيات والتداخلات الدوائية، وتأثير الادوية السريري والحركية الدوائية للادوية. جدير بالذكر ان هذه المجلة تنضوي في مستوعبي كلاريفيت وسكوبس ضمن الربع الثاني وذات CiteScore مقداره 3.2.

وايضاً تم ادراج الاستاذ المساعد الدكتورة شهباء خليل ابراهيم /فرع الامراض وامراض الدواجن كأحد اعضاء هيئة تحرير ومقيم علمي دولي في المجلة Journal of Hazardous Materials…. حيث تقع هذه المجلة في الربع الاول ضمن قاعدة البيانات سكوبس وتصدر عن دار النشر العالمي ELSIEVER … من اهداف المجلة (علوم البيئة والصحة وعلم السموم والطفرات والتلوث) .

وكذلك تم ادراج اسم الدكتور عدي طلعت نعمان / تدريسي في فرع الجراحة وعلم تناسل الحيوان مقيما علميا محكما لمجلة ( Translational Animal Science (TAS والتي تصدر عن دار النشر العالمية wiley وهي مجلة مفتوحة الوصول بالكامل تركز على ترجمة أبحاث علوم الحيوان إلى الابتكار والتطبيق لمختلف قطاعات الصناعة الحيوانية. وهي ايضا ضمن مجموعة من ثلاثة مجلات خاصة بالعلوم البيطرية والزراعية من ضمنها مجلة journal of animal science تصدر عن منصة اوكسفورد Oxford Academic وهي منصة البحث الأكاديمي لمطبعة جامعة أكسفورد، وتوفر الوصول إلى أكثر من 40.000 كتاب و500 مجلة.

مبارك لاساتذتا ولفروعهم وللكلية هذا الانجاز العلمي

#عمادة_كلية_الطب_البيطري
#فرع_الجراحة_علم_تناسل_الحيوان
#فرع_الامراض_امراض_الدواجن
#فرع_الفسلجة_الكيمياء_الحياتية_الادوية
#اساتذتنا_فخرنا

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر