12 مايو، 2026

الدورة التدريبية: برامج الحاسوب الأساسية لتعزيز كفاءة الموظفين في العمل الاداري

أقامت كلية الطب البيطري – فرع الصحة العامة البيطرية وبالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط / وحدة التنمية المستدامة الدورة تدريبية الموسومة ((برامج الحاسوب الأساسية لتعزيز كفاءة الموظفين في العمل الاداري)) والتي تستمر للفترة 12-14 ايار2026.
تهدف الدورة الى
• تعزيز المهارات التقنية للموظفين
• تطوير كفاءة العمل الإداري اليومي
• تسهيل إنجاز المعاملات بدقة وسرعة
• دعم التحول الرقمي في بيئة العمل الجامعي
• تحسين مهارات إعداد الكتب والتقارير الرسمية
وتندرج هذه الدورة ضمن جهود كلية الطب البيطري الرامية إلى الإسهام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ولاسيما الهدف الرابع (التعليم الجيد) والهدف الثامن (العمل اللائق ونمو الاقتصاد) والهدف السادس عشر (السلام والعدل والمؤسسات القوية).

الدورة التدريبية ((وظائف Excel في تنظيم بيانات البحث العلمي))
ورشة عمل بعنوان (أهمية التشجير في أعادة التوازن البيئي)

مشاركة الخبر