4 مايو، 2026
ورشة العمل (مخاطر التخلص العشوائي من مخلفات الحيوانات على البيئة)

أقامت لجنة التنمية المستدامة في كلية الطب البيطري وبالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط / وحدة التنمية المستدامة يوم الاثنين 4 ايار 2026 ورشة العمل الموسومة (مخاطر التخلص العشوائي من مخلفات الحيوانات على البيئة).
قدم الورشة الأستاذ الدكتورة ايمان غانم سليمان (فرع الاحياء المجهرية).
هدفت الورشة الى:
• التعريف بمخاطر التخلص العشوائي من مخلفات الحيوانات على البيئة والصحة العامة.
• تعزيز الوعي بأهمية الإدارة السليمة لهذه المخلفات.
• التعرف على الأساليب الآمنة والمستدامة للتخلص منها.
وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة النشاطات التي تسعى الكلية من خلالها إلى نشر ثقافة التنمية المستدامة، والتي تنسجم مع الهدف الثالث (الصحة الجيدة والرفاه) والهدف الحادي عشر (مدن ومجتمعات محلية مستدامة) والهدف الثاني عشر (الاستهلاك والإنتاج المسؤولين) من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
#جامعة_الموصل
#كلية_الطب_البيطري







