6 أبريل، 2026
ورشة عمل (التوعية والوقاية من الأنتحار)

أقامت كلية الطب البيطري- شعبة الارشاد والتوجيه التربوي، وبالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط / وحدة التنمية المستدامة، ورشة العمل الموسومة (التوعية والوقاية من الأنتحار) يوم الاثنين الموافق 6 نيسان 2026.
وقد قدّم الورشة الدكتورة أموش عبدالقادر محمود – كلية التربية قسم علم النفس (مسؤول شعبة الارشاد والتوجيه التربوي)، وهدفت الورشة: الى تعريف الطلبة بتعريف الانتحار ومخاطره والاسباب التي قد تؤدي الى التفكير بالانتحار وطرق التخلص منها والتحدث الى الاخرين والمختصين لتجنب الوقوع في اليأس.
وتندرج هذه الورشة ضمن جهود كلية الطب البيطري الرامية إلى الإسهام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ولاسيما الهدف الثالث (الصحة الجيدة والرفاه) والهدف الرابع (التعليم الجيد).
#جامعة_الموصل
#كلية_الطب_البيطري








