6 أبريل، 2026
ورشة عمل بعنوان: كيف تكون موظفاً ناجحا في التعليم العالي

كلية الطب البيطري تنظّم ورشة عمل (كيف تكون موظفاً ناجحاً في التعليم العالي)
تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي، وضمن برامج تطوير وتأهيل المتعينين الجدد، نظّمت كلية الطب البيطري – وحدة التاهيل والتوظيف والمتابعة، وبالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط / وحدة التنمية المستدامة، ورشة العمل الموسومة (كيف تكون موظفاً ناجحاً في التعليم العالي) يوم الاثنين الموافق 6 نيسان 2026.
وقد قدّم الورشة أ.م.د. الياس خضر حسين (مسؤول وحدة التاهيل والتوظيف والمتابعة)، وهدفت الورشة:
• تعريف المشاركين بصفات ومهارات الموظف الناجح في مؤسسات التعليم العالي.
• تعزيز قيم الانضباط والمسؤولية والالتزام الوظيفي.
• تطوير مهارات التواصل والعمل بروح الفريق داخل البيئة الجامعية.
• تشجيع الموظفين على التطوير المستمر وتحسين جودة الأداء الوظيفي.
وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة ورش تدريبية وتطويرية تنظمها الكلية للمتعينين الجدد، بهدف تعزيز مهاراتهم التقنية والتدريسية، وتمكينهم من أداء مهامهم الأكاديمية بصورة تواكب متطلبات التعليم الحديث والتحول الرقمي.
وتندرج هذه الورشة ضمن جهود كلية الطب البيطري الرامية إلى الإسهام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ولاسيما الهدف الرابع (التعليم الجيد).
#جامعة_الموصل
#كلية_الطب_البيطري






